العودة إلى الأعلى

شركة Transition Networks مملوكة بالكامل لشركة Lantronix، Inc.

Transition Networks

ATLAS CPE مع LTE لشبكات إيثرنت للأعمال سريعة ومرنة

مع وجود أكثر من 30 مليار جهاز متصل في جميع أنحاء العالم ، كان هناك نمو غير مسبوق في الطلب على الأجهزة المتصلة. كل ثانية ، يتم توصيل مئات الأجهزة الجديدة على مستوى العالم. انتشار أجهزة إنترنت الأشياء والترابط القائم على السحابة هو شبكة متداخلة من الأجهزة "الذكية" التي يمكن تشغيلها وتوصيلها بالإنترنت وغالبًا ما تكون متصلة ببعضها البعض.

يمكن للآلات الآن التواصل بنفسها باستخدام الذكاء الاصطناعي (AI) من آلة إلى آلة (M2M) ودمج المستشعرات وتقنيات الرؤية للاتصال وتحليلات الطاقة والأتمتة. تزداد أهمية الحاجة إلى توصيل هذه الأجهزة وغيرها بسرعة بشبكات سلكية أو لاسلكية. لديك مواعيد نهائية للوفاء بها وتحتاج إلى الاتصال في أسرع وقت ممكن. يجب أن يكون الأمر سهلاً مثل تشغيل مفتاح أو إيقاف تشغيله ، لكنه ليس كذلك. غالبًا ما يكون الاتصال بالشبكة هو العقبة. قد تكون خطتك هي تثبيت ارتباط Ethernet للأعمال ثابت ، ولكن هذا يأتي مع مهلة يمكن أن تسبب تأخيرات.

للمساعدة في الحصول على موقعك الجديد أو عملك الجديد وتشغيله بسرعة ، تمتلك Transition Networks العديد من الخيارات المضمنة في ATLAS Series Gigabit Ethernet CPE مع مودم LTE مدمج يعمل على تسريع اتصال الشبكة بميزات وفوائد آمنة. يدعم ATLAS CPE مع LTE:

    • الانتشار السريع
    • تأمين بيانات الهاتف المتحرك
    • مسار مزدوج مُدار

الحاجة إلى السرعة - الانتشار السريع

عندما يكون لديك موقع جديد ، فإن أول ما عليك فعله هو توصيله بشبكتك. قد تبحث أيضًا عن المرونة مع إمكانات تجاوز الفشل الزائدة ، أو قد تحتاج فقط إلى الاتصال لفترة محدودة لموقف قصير المدى.

كيف يعمل الانتشار السريع

Rapid Deployment of ATLAS

اتصال سريع

يمكنك تقليل التأثير على عملك من انتظار تقديم الخدمة السلكية من خلال النهوض والتشغيل بسرعة مع ATLAS CPE المزود بتقنية LTE. يوفر حل ATLAS تقاربًا عالميًا لشبكات LTE و UMTS / HSPA + و GSM / GPRS / EDGE ، مما يضمن إمكانية توصيله حتى في المناطق النائية الخالية من خدمة 3G أو 4G. وحدة ATLAS 4G LTE معتمدة مسبقًا من قبل شركات الاتصالات العالمية بما في ذلك Vodafone (Global) / Deutsche Telekom / British Telecom / Telefónica (Europe) / Verizon / AT&T / T-Mobile / US Cellular (أمريكا الشمالية) / Rogers / TELUS / Bell ( كندا) وأكثر من ذلك.

استخدام مؤقت

للأحداث الرياضية أو المواقع المؤقتة ، مثل مواقع البناء والأماكن العامة والتطبيقات العسكرية والتطبيقات الأخرى ، يوفر نموذج ATLAS للنشر السريع مع LTE خدمة إيثرنت للأعمال آمنة وموثوقة ، مع تجنب الاستثمار في العقود الطويلة مع الاستمرار في تقديم Ethernet للأعمال كاملة الميزات.

مسار مزدوج مُدار - مرونة إضافية عند الحاجة إليها

بالنسبة للشركات التي تتطلب توفرًا دائمًا ، يوفر ATLAS CPE المزود بتقنية LTE طريقة فعالة من حيث التكلفة لتوفير ارتباط متكرر باستخدام LTE كنسخة احتياطية لخدمة الشبكة السلكية. في حالة حدوث مشكلة في ألياف الشبكة ، ستنتقل الخدمة إلى LTE mobile ثم تعود تلقائيًا إلى الخدمة الأساسية عندما تصبح متاحة. يستخدم جهاز ATLAS أنفاق L2TPv3 التي تنتهي على جهاز توجيه علوي أو خادم قائم على LINUX. إذا كان النفق يعمل ويعمل ويكتشف فقدان الإشارة (LOS) على الشبكة ، فسيقوم تلقائيًا بتحويل حركة المرور إلى الارتباط الزائد في وقت التبديل السريع أقل من ثانية واحدة. كما أن لديها خاصية الانتظار القابلة للبرمجة والانتظار لاستعادة المؤقتات لمنع الروابط من "الخفقان".

كيف يعمل المسار المزدوج المدار

Managed Dual Path of ATLAS

الأمان عند الحاجة!

يعد اتصال بيانات الهاتف المحمول الآمن طريقة بسيطة وفعالة من حيث التكلفة لتوصيل الأجهزة البعيدة للاتصالات ثنائية الاتجاه للمعلومات الرئيسية في أي وقت وفي أي مكان.

كيف تعمل بيانات الجوال الآمنة

Secure Mobile Data for ATLAS

تم تصميم APNs العامة لتوفير الوصول الأساسي إلى الإنترنت للتطبيقات ومواقع الويب الأكثر استخدامًا. ومع ذلك ، فهي ليست مصممة لتزويد المؤسسات بالخدمات الآمنة اللازمة لتشغيل أنظمة الأعمال الهامة

توفر APNs الخاصة حلاً فائقًا لتأمين البيانات عند مقارنتها باستخدام الإنترنت العام أو أي وصول مشترك آخر. عند استخدام APN المحمول الخاص جنبًا إلى جنب مع إنهاء توصيل الخط الثابت في مكتب شركة العميل ، تظل بيانات المؤسسة على شبكة البيانات الخاصة بالعميل بين الموقع البعيد والمكتب. هذا يعني أن هذه الأجهزة لا تشترك في مسارات الإنترنت العامة ، وبالتالي فإن الأجهزة بطبيعتها أكثر أمانًا. تنشئ APN الخاصة شبكة VPN آمنة للهاتف المحمول. توفر هذه البنية أمانًا أكبر بكثير من حل VPN النموذجي الذي يستخدم خادم VPN جنبًا إلى جنب مع برنامج العميل لنقل البيانات عبر الإنترنت العام.

هناك العديد من الفوائد لاستخدام APN خاص:

  • تتعرض البنية التحتية الخارجية للشركة (مثل بوابة VPN) للأجهزة المزودة فقط وليس الإنترنت العام
  • الأجهزة أكثر أمانًا وقد لا تحتاج إلى استخدام برنامج عميل VPN ، مما يقلل الحمل على جدران حماية الشركة والاتصال بالإنترنت وأنظمة الحدود الأخرى
  • يمكن تعيين عناوين IP محددة لبطاقات SIM ، بحيث يمكن تحديد الأجهزة بشكل فريد من خلال اسم الحساب أو الأصول المحددة أو الأجهزة أو التطبيقات أو الأشخاص

حول ATLAS CPE مع LTE

يعمل ATLAS المستقل Gigabit Ethernet NID مع مودم LTE مدمج بنطاق ترددي كامل يبلغ 1 جيجابت في الثانية (ثنائي الاتجاه) على رابط ليفي واحد يدعم ما يصل إلى أربعة منافذ إيثرنت 10/100 / 1000Base-T. وهو يدعم ميزات قوية من الطبقة الثانية مع شبكات VLAN تصل إلى 4K.

يشتمل ATLAS CPE على وحدة لاسلكية 4G Cat 4 LTE أسرع من 10 إلى 15 مرة وزمن انتقال أقل بخمس مرات من 3G. اعتمادًا على الشبكة ، فإن الوحدة قادرة على نقل 150 ميجابت في الثانية ومعدلات بيانات الوصلة الصاعدة 50 ميجابت في الثانية. يتيح نظام التشغيل مفتوح المصدر القائم على LINUX إمكانية التدقيق في المستقبل لتطوير ودعم الميزات الجديدة.

لقد استخدمت منتجات Transition Networks في عمليات تثبيت العملاء الخاصة بي لسنوات. لطالما وجدت منتجاتهم وخدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني على أعلى مستوى. لن أفكر حتى في استخدام علامة تجارية أخرى.

مدير مشروع أول في مزود حلول تكنولوجيا المعلومات

يغلق

طلب اقتباس من التوزيع

تُباع منتجاتنا من خلال شبكتنا العالمية من الشركاء. اطلب عرض أسعار أدناه وسيقوم خبراء شبكتنا بتسهيل عملية عرض الأسعار لضمان حصولك على المنتجات والحلول التي تحتاجها مع الشريك المناسب لك.

بالنسبة للمشاريع الكبيرة التي يزيد حجمها عن $2،000 ، يمكننا تقديم أسعار مخفضة خاصة
اسم الموزع أو البائع الذي ترغب في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. لمعرفة المزيد عن شركائنا في منطقتك ، شاهد موقعنا كيف تشتري الصفحة

تمت إضافة هذا المنتج بنجاح إلى عرض الأسعار الخاص بك.

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تم إنشاء اقتباس الخاص بك بنجاح!

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

منتج كمية

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تم تقديم طلب الاقتباس الخاص بك بنجاح.

ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني قريبًا لتسهيل عملية عرض الأسعار. إذا كنت ترغب في حفظ عرض الأسعار المطلوب ، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

خطأ

كان هناك خطأ في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. يرجى تحديث الصفحة وحاول مرة أخرى.

طلب عرض أسعار ...
اسأل الخبراء

Back to Top

Transition Networks

ATLAS CPE with LTE for Quick and Resilient Business Ethernet Networks

With over 30 billion connected devices worldwide, there has been unprecedented growth in the requirement for connected devices. Every second, hundreds of new devices are being connected globally. The proliferation of IoT devices and cloud-based interconnections is an interlacing web of “smart” devices that can be powered on, connected to the Internet and quite often, connected to one another.

Machines can now communicate for themselves using machine to machine (M2M) artificial intelligence (AI), sensor fusion and vision technologies to connect and power analytics and automation. The need to rapidly connect these and other devices to either wired or wireless networks is increasingly important. You have deadlines to meet and you need connectivity as soon as possible. It should be as easy as turning a switch on or off, but it is not. Network connectivity is often the bottleneck. Your plan may be to install a fixed Business Ethernet link, but that comes with a lead-time that can cause delays.

To assist in getting your new location or business up and running quickly, Transition Networks has several options encompassed within our ATLAS Series Gigabit Ethernet CPE with built-in LTE modem that accelerates network connectivity with secure features and benefits. The ATLAS CPE with LTE supports:

    • Rapid Deployment
    • Secure Mobile Data
    • Managed Dual Path

The Need for Speed – Rapid Deployment

When you have a new location, one of the first things you need to do is to connect it to your network. You may also be looking for resiliency with redundant failover capabilities, or you may only need connectivity for a limited time for a short-term situation.

How Rapid Deployment Works

Rapid Deployment of ATLAS

Rapid Connectivity

You can reduce the impact on your business of waiting for wired service delivery by getting up and running quickly with the ATLAS CPE with LTE. The ATLAS solution provides worldwide LTE, UMTS/HSPA+ and GSM/GPRS/EDGE convergence, ensuring it can be connected even in remote areas devoid of 3G or 4G service. The ATLAS 4G LTE Module is pre-approved by worldwide carriers including Vodafone (Global) / Deutsche Telekom / British Telecom / Telefónica (Europe) / Verizon / AT&T / T-Mobile / US Cellular (North America) / Rogers / TELUS / Bell (Canada) and more.

Temporary Use

For sporting events or temporary locations, such as construction sites, public venues, military and other applications, our rapid deployment ATLAS model with LTE offers secure and reliable Business Ethernet service, avoiding the investment in long contracts while still offering fully featured Business Ethernet.

Managed Dual Path – Extra Resiliency when you Need It

For businesses that require always on availability, the ATLAS CPE with LTE provides a cost-effective way of providing a redundant link using LTE as a backup to the wired network service. In the event of a network fiber issue, the service will failover to LTE mobile and then automatically revert to the primary service when it becomes available. The ATLAS device uses L2TPv3 tunnels that terminate on an upstream router or LINUX based server.  If the tunnel is up and operational and it detects a loss of signal (LOS) on the network, it will automatically divert traffic to the redundant link at a fast switching time of < 1 second.  It also has programmable holdover and wait to restore timers to prevent links from “flapping.”

How Managed Dual Path Works

Managed Dual Path of ATLAS

Security When You Need it!

Secure Mobile Data connectivity is a simple and cost-effective way to connect remote devices for two-way communications of key information anytime, anyplace.

How Secure Mobile Data Works

Secure Mobile Data for ATLAS

Public APNs are designed to provide basic Internet access for the most commonly used apps and websites. However, they are not designed to provide organizations with the secure services needed to run critical business systems

Private APNs provide a superior solution to secure data when compared to using the public internet or any other shared access. When a Private mobile APN is used in conjunction with fixed line backhaul terminating at a customer’s corporate office, the organization’s data remains on the customer’s private data network between the remote location and the office. This means these devices don’t share the public Internet pathways, so the devices are inherently more secure. Private APN’s create a secure mobile VPN. This architecture offers considerably more security than a typical VPN solution that uses a VPN server in conjunction with client software to transport data over the public Internet.

There are several benefits to using a private APN:

  • External corporate infrastructure (e.g. VPN gateway) is exposed only to provisioned devices and not the public Internet
  • Devices are more secure and may not need to use VPN client software, reducing the load on company firewalls, Internet connectivity and other border systems
  • Specific IP addresses can be assigned to SIM cards, so devices can be uniquely identified by account name, specific assets, machines, applications, or people

About the ATLAS CPE with LTE

The ATLAS stand-alone Gigabit Ethernet NID with built-in LTE modem operates at full bandwidth 1 Gbps (bi-directional) on a single fiber link supporting up to four 10/100/1000Base-T Ethernet ports. It supports robust Layer 2 features with up to 4K VLANs.

The ATLAS CPE includes a 4G Cat 4 LTE wireless module that is 10 to 15 times faster and has 5 times lower latency than 3G. Depending on the network, the module is capable of 150 Mbps downlink and 50 Mbps uplink data rates. It’s LINUX based open source operating system allows future proofing for new feature development and support.

I’ve used Transition Networks’ products in my customer installations for years. I’ve always found their products, customer service, sales, and tech support to be top-notch. I wouldn’t even consider using another brand.

Senior Project Manager at IT Solutions Provider

Close

Request a Quote from Distribution

Our products are sold through our worldwide network of partners. Request a quote below and our network experts will facilitate the quoting process ensuring you get the products and solutions you need with the right partner for you.

For large projects over $2,000, we can provide special discounted pricing
Name of the distributor or reseller that you would like to process your quote. To learn more about our partners in your area, view our How to Buy Page

This product has been successfully added to your quote.

Click here to view your quote.

Your quote has been successfully created!

Click here to view your quote.

Edit Products - Edit Details

Your quote does not contain any products yet.

Edit Products - Edit Details

Product Quantity

Your quote does not contain any products yet.

Your quote request has been successfully submitted.

You will receive a confirmation email shortly to facilitate the quoting process. If you’d like to save your requested quote, log in or create an account.

Error

There was an error with processing your quote. Please refresh the page and try again.

Requesting quote...
Ask the Experts